من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

نيسان باترول الجديد جاهز للمشاركات الدولية

نيسان باترول الجديد جاهز للمشاركات الدولية 1

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 03 يونيو 2015: أعلنت نيسان الشرق الأوسط أن شراكتها المتينة مع سائق الراليات المخضرم إميل خنيصر وسيارته نيسان باترول الجديدة أتت بثمارها من جديد في رالي الفراعنة التي أقيم مؤخراً في مصر.

وكان رالي الفراعنة بمثابة السباق الدولي الأول خارج منطقة الشرق الأوسط، خصوصاً أن فريق نيسان – خنيصر أعلن بعدها عن نيته بالمشاركة في عدد من جولات كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة التي تقام برعاية الإتحاد الدولي للسيارات (FIA).

وسيشارك خنيصر ضمن المجموعة T2 التي شهدت سيطرته على مجرياتها في عدد من الراليات التي أقيمت في منطقة الشرق الأوسط، والتي هي من جولات كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة، مثل تحدي أبوظبي الصحراوي و رالي سيلين قطر. أما مشاركة خنيصر الدولية التالية، بالتعاون مع ملاحه الروسي كوزميتش على متن سيارتهما نيسان باترول الجديدة، فستكون في باها إيطاليا القادم الذي سيقام بين 25 و28 يونيو الجاري.

وفي هذا السياق، قال خنيصر: “نريد خوض المزيد من التحديات من خلال مشاركتنا خارج منطقة الشرق الأوسط حيث حققنا عدداً من النجاحات. وعلى الرغم من إختلاف طبيعة الراليات الدولية وصعوبتها الكبيرة ومدى تطلبها، إلا أننا على إستعداد تام لتحقيق المزيد من الإنجازات، خصوصاً أننا نملك السيارة المناسبة لكل أنواع الدروب والمسالك وهذا ما يوفر لنا مزيداً من الثقة والقدرات على تحقيق أفضل النتائج”.

“يملك نيسان باترول الجديد كل القوة والصلابة ويتحلى بقدرات إستثنائية تمكنه من التكيف مع كل الظروف، ولم يحصل على لقب “بطل كل الدروب في الحياة” بشكل عبثي، بل بعد إثباته مراراً وتكراراً مدى اعتماديته وقدراته وأنا على يقين أنه سيقوم من جديد بتقديم البرهان القاطع على تفوقه في الراليات الدولية التي سنشارك فيها”.

ويتابع البطل اللبناني قائلاً: “وفّر لنا الفوز بالمجموعة T2 في رالي الفراعنة، دعماً معنوياً كبيراً ودفعة قوية الى الأمام. فالجميع يحلمون بالمشاركة في هذا الرالي المصري وتحقيق الفوز به، نظراً للمعنى الكبير للفوز الذي يترافق مع هذا الرالي الفائق الصعوبة. وعلى الرغم من أن القيادة في هذا الرالي والمرور قرب الأهرامات وأبو الهول يُعتبر بمثابة تجربة فريدة، إلا أننا وبسبب المنافسة العارمة، لم نتمكن من التمتع بهذه المناظر الأثرية”.

أما سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط، فقد قال أن إنجازات خنيصر ونيسان باترول الجديد تُعتبر مصدر فخر كبير لـ نيسان، مضيفاً أن الإنتقال الى المشاركات الدولية يشكل الخطوة المنطقية التالية.

وتابع شرفان “أن المشاركة في جولات كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة سيفتح الباب أمام إميل لتطوير مهاراته القيادية الإستثنائية كما أن مشاركته على متن نيسان باترول الجديد ستمكنه من تعزيز سجل إنجازاته. أما قرار مشاركاته الدولية القادمة، فقد أثارت الحماس في نفوس كل العاملين مع نيسان”.

“اليوم، إنتقل إميل إلى المستوى العالمي ونحن سعيدون بتوفير الدعم والرعاية له خلال مسيرته هذه، خصوصاً أن الإنجازات التي حققها لغاية حينه ستكون مصدر إلهام لعدد كبير من السائقين العرب الموهوبين للعمل الجدي على دخول عالم الراليات”.

وتُعتبر نيسان واحدةً من أبرز الرعاة الداعمين للراليات ولرياضة السيارات عموماً في منطقة الشرق الأوسط وهي توفر رعايتها لرالي حائل الدولي الذي يجري في المملكة العربية السعودية ولتحدي أبوظبي الصحراوي الذي يقام في الإمارات.

وكما وفرت دعمها للسائق اللبناني إميل خنيصر، أعلنت نيسان عن توفير الدعم والرعاية لعدد أكبر من السائقين العرب في المستقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله