من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

قطع وأجزاء إضافية مع علامة M Performance للطرازين الجديدين BMW X3 M وBMW X4 M

قطع وأجزاء إضافية مع علامة M Performance للطرازين الجديدين BMW X3 M وBMW X4 M 1

ميونخ: وضعت الطرازات الجديدة ذات الأداء العالي التي قدمتها BMW مؤخرًا: X3 M، و X4 M (معدل استهلاك الوقود: 10.5 لتر/100 كم، معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 239 غ/كم*) معيارًا جديدًا في عالم سيارات الأنشطة الرياضية متوسطة المدى Sports Activity Vehicles، وسيارات كوبيه المخصصة للأنشطة الرياضية Sports Activity Coupés، فيما يتعلق بالذوق الرياضي، وخفة الحركة، والدقة. ومن الممكن الآن أيضًا إضافة لمسة خاصة من الذوق الشخصي والتفاصيل المميزة من خلال مزايا تصميم M ضمن التصميم الداخلي والخارجي لهذه الطرازات، مع الأجزاء الحصرية الإضافية M Performance Parts. تتوفر الإكسسوارات الرياضية أيضًا للطرازات الأكثر قوة BMW X3 M Competition وBMW X4 M Competition (معدل استهلاك الوقود: 10.5 لتر/100 كم، انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المركبة: 239 غ/كم*).

 

التصميم الخارجي وقطع الديناميكية الهوائية المصنوعة من ألياف الكربون عالي الجودة.

تتوفر مجموعة جذابة من القطع الإضافية M Performance Parts لمجموعة من طرازات السيارات لتضفي مزيدًا من الجمال إلى إمكاناتها الرياضية. صنعت هذه الأجزاء من ألياف الكربون عالي الجودة بشكل كليّ، حيث تم تصميمها وتوفيرها خصيصًا لسيارات SAVs وSACs. كما أن هذه الأجزاء مصنوعة يدويًا بشكل متقن قبل أن يتم تشطيبها وتلميعها. وإلى جانب إضافة مزايا التصميم M إلى مظهر هذه السيارات، فإنها تلبي المتطلبات الوظيفية من حيث البناء الخفيف والديناميكية الهوائية.

 

تضم قائمة المكونات المتاحة شبكة المبرد المصنوعة من ألياف الكربون، ومداخل التنفس المصنوعة من ألياف الكربون، وتشطيبات عتبة الباب مع لمسات إضافية من ألياف الكربون وشعار ملون ومطبوع بعلامة M Performance. يمكن أيضًا تعزيز سيارة BMW X3 M بجناح خلفي متصل بحافة السقف باللون الأسود اللامع. كما يمكن أن يكون الجانحان الخلفيان الحصريان بطراز BM X4 M باللون الأسود شديد اللمعان. وأخيرًا يمكن وضع أحرف M Performance في المقدمة والخلف والجوانب، والتي ينصح بها كدلالة على القطع الخارجية المستخدمة. وتمثل بذلك إضافة بارزة بألوان مميزة لنقش M Performance، ما يشكل ارتباطًا واضحًا مع عالم سباقات السيارات، فيما تمنح في الوقت ذاته إحساسًا بالخصوصية والتفرد.

 

  • P90351950_highRes_the-all-n
  • P90351951_highRes_the-all-n
  • P90351953_highRes_the-all-n
  • P90351955_highRes_the-all-n
  • P90351957_highRes_the-all-n
  • P90351960_highRes_the-all-n

 

ضوء LED خاص بالباب لرمز M Performance.

بفضل نظام العرض الضوئي LED من BMW، فإن الدخول إلى السيارة أيضًا يمثل تجربة مميزة. ومع مجموعة شرائح M Performance، فمن الممكن عرض شعار BMW M أو أي رسومات رياضية أخرى على الأرض بجوار السيارة. ولا يقتصر دور هذه الإضاءة على منح الإحساس بالراحة والأمان عند دخول السيارة والخروج منها، وإنما تضفي أيضًا طابعًا مميزًا وخاصًا. ويمكن مشاهدة الصور بشكل واضح، حتى في وقت غروب الشمس.

 

تفاصيل رياضية من ألياف الكربون ضمن التصميم الداخلي للسيارات

فيما يتعلق بالتصميم الداخلي في سيارتي BMW X3 M، وBMW X4 M، فهناك مجموعة مميزة من مكونات M Performance المتاحة لتحسين مقصورة القيادة من الناحيتين البصرية والوظيفية. ويتضمن مقود M Performance Pro قطع الكانتارا من ألياف الكربون ومفاتيح تغيير من ألياف الكربون. ويحتوي المقود على منطقة مخصصة للمقبض من الكانتارا مع موقع خاص بالإبهام كبير ليضمن الراحة عند الإمساك. أما الأجزاء المتبقية من حافة عجلة القيادة فهي مغطاة بجلد عالي الجودة، وهذا ما يشكل مزيجًا من المواد المميزة. كما تضفي علامة M المركزية باللون الأزرق الخاص بسباقات السيارات والألوان الثلاثة إحساسًا إضافيًا بارتباط السيارة بعالم السباقات. كما زودت مفاتيح التغيير M Performance أيضًا بنسيج من ألياف الكربون وتشطيب لامع مع رموز مدمجة باللون الأحمر.

 

كما يتوفر أيضًا مقود M Performance بنسيج من ألياف الكربون عالية اللمعان مع الجلد لتعزيز تصميم المقود الرياضي القياسي M، وهو أيضًا يحمل نقش M Performance. تتوفر أيضًا مفاتيح غيار من ألياف الكربون M Performance أيضًا لتضاف إلى تصميم المقود الرياضي القياسي M. وأخيرًا، تتوفر أيضًا إضافة جذابة للسيارات المزودة بتجهيزات M Performance الرياضية، وهي مقبض تغيير التروس من ألياف الكربون من M Performance. كما تم تزويد نسيج ألياف الكربون بتشطيب شديد اللمعان. وفي منطقة الأقدام، يمكن إضافة المزيد إلى المظهر الرياضي للسيارة من خلال سجادة أرضية مخملية عالية الجودة مع نقش مطرز M Performance، كما تتباين التفاصيل الجلدية المحيطة مع الخياطة ذات اللون المختلف بألوان M التقليدية.

 

محفظة مفتاح M Performance وأكياس إطارات M Performance

صنعت محفظة مفتاح لعلامة M Performance من جلد الكانتارا مع ألياف الكربون، وهي من الاكسسوارات المميزة والعملية بالنسبة للسائق. ويتعلق المفتاح بواسطة مسمار سداسي داخلي عالي الجودة بالمحفظة التي تحميه من الخدوش والأضرار. أما أكياس إطارات M Performance فهي تمثل حلًا عمليًا لتخزين ونقل العجلات المسكوبة الخفيفة الوزن وعالية الجودة. وهي تحمي السائق والسيارة من التلوث وتناسب عمليات التحميل بسبب وجود المقابض المدعمة. وتمنح الطبعات إحساسًا خاصًا كما يضفي تصميم M Performance إلى السيارة أجواء السباق حتى أثناء وجود السيارة في مرآب المنزل.

 

المصدر: وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله