من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

نسخة Carbon Edition المحدودة من Audi Q7 متوفرة الآن في أودي أبوظبي

نسخة Carbon Edition المحدودة من Audi Q7 متوفرة الآن في أودي أبوظبي 1

أبوظبي ،  23يونيو، 2019: تتوفر Carbon Edition من سيارة Audi Q7 بإصدار محدود لدى أودي أبوظبي، ما  يجعل من الطراز الأفضل مبيعًا أكثر أناقة، مع عناصر كربونية وعجلات رياضية قياس 22 بوصة من الألومنيوم الأسود اللامع، لتوفير تجربة قيادة غير عادية مع أسلوب مذهل.

 

توفر Audi Q7 الراحة الفخمة والأداء الرياضي وأكبر مساحة داخلية ضمن فئتها، إضافة إلى أنظمة مساعدة مبتكرة لتقدم معايير جديدة للسيارات الرياضية متعددة الأغراض الكبيرة الحجم في الشرق الأوسط.

 

يأتي الإصدار المحدود مع عناصر كربون حصرية، بما في ذلك شبكة التهوية وشرائط الأبواب وعلبة المرايا الخارجية بالإضافة إلى عجلات ألمنيوم بالأسود اللامع بمقاس 22 بوصة.

 

بهذه المناسبة قال مارك أوستن، المدير العام في أودي علي وأولاده: “بفضل مقصورتها الفسيحة والراحة الفائقة والأداء الرياضي، تعد أودي Q7 واحدة من أفضل طرازاتنا مبيعاً. ويسرنا أن نكون قادرين على تقديم الإصدار الكربوني المتميز لعملائنا، لنثبت لهم مرة أخرى التزامنا بتقديم أفضل المنتجات والخدمات في أبوظبي.”

 

لفترة محدودة، تقدم أودي أبوظبي الإصدار الكربوني من أودي Q7 ابتداءً من 3،999 درهم شهرياً، شاملة باقة خدمة 5 سنوات، وضمان غير محدود المسافات لمدة 3 سنوات ومساعدة على الطريق لمدة 3 سنوات.

 

المصدر: وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله