من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

شراكة بين MINI الشرق الأوسط و Ascots & Chapels لإطلاق تجربة “الخياط الزائر” للرجال الأكثر أناقة في الإمارات

شراكة بين MINI الشرق الأوسط و Ascots & Chapels لإطلاق تجربة "الخياط الزائر" للرجال الأكثر أناقة في الإمارات 1

دبي: أعلنت MINI الشرق الأوسط وAscots & Chapels عن إطلاق شراكة فريدة من نوعها تهدف إلى إحداث نقلة هائلة في عالم الخياطة الخاصة بالرجال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال إطلاق خدمة “الخياط الزائر” الجديدة.

 

ويتوجه جاري سويني وفريقه الذي يتمتع بالخبرة الهائلة من المستشارين المميزين، في سيارة MINI Clubman، لزيارة العملاء في منازلهم أو أماكن عملهم. وتقدم خدمة “الخياط الزائر” أزياءً متميزة للرجال بأسلوب فريد ومميز، كما أنها تضمن لكل شخص إطلالة مميزة أفضل من أي وقت مضى بغض النظر عن الوقت أو المكان.

 

يأتي هذا التعاون بين علامة MINI الشهيرة على مستوى العالم، وسيارة MINI Clubman الجديدة، وعلامة Ascots & Chapels، التي تمتلك تاريخًا عريقًا يمتد إلى 148 سنة في عالم الأزياء الراقية للرجال.

 

  • AKK_9265_v1
  • AKK_9675_v1
  • AKK_9812_v1
  • AKK_9825_v1

 

وقال جاري سويني، مدير العلامة التجارية والتصميم في أسكوتس آند تشابلز إن كلتا العلامتين التجاريتين تعبران عن جوهر الأسلوب البريطاني وأزيائه ومبادئه الفريدة التي تحدد اتجاهات الموضة. وهذا ما يجعل التعاون ما بين MINI، وAscots & Chapels شراكة مثالية لتقديم خدمة “الخياط الزائر” الجديدة في الإمارات العربية المتحدة: “عندما ناقشنا فكرة هذه الخدمة، كنت أرغب حقًا في إحداث أثر واضح، وأن أعمل على الارتقاء بمستوى التجربة بأكملها للرجل العصري الذي يبحث عن الجودة والراحة الفائقة”.

 

وأضاف جاري سويني: “لقد خطرت لي هذه الفكرة، حيث يمكن للرجال الأصدقاء أن يجتمعوا في منزل أحدهم مع اثنين، ليأتي لزيارتهم خياطهم المفضل، أو يمكن لأي شخص الاتصال بنا إلى مكتبه لإجراء القياسات واختيار الأقمشة التي تناسبه”.

 

“من أجل تنفيذ هذا الأمر، كانت فكرتي الأولى الاعتماد على علامة تجارية لسيارة لطيفة ومميزة، وعلى الفور خطرت بذهنية سيارة MINI. لقد صممت سيارة MINI Clubman الجديدة بشكل جيد كما أنها تمتلك مواصفات ذكية وفريدة لم تعتمد بعد. وهذا بالطبع يناسب رؤيتنا على أفضل شكل”.

 

تعد سيارةMINI Clubman مثالًا للأناقة والوظائف المتنوعة بفضل الأبواب الخلفية المزدوجة الفريدة، وصندوق السيارة الواسع، والأداء الرائع والجاذبية المميزة. وبالتالي فقد كانت السيارة المثالية لسويني، أو أي عضوٍ في فريق الخياطة المتخصص في أسكوت آند تشابلز، أثناء التوجه للقاء المتعاملين والزبائن.

 

بدوره قال أندرياس غولويتزر، رئيس MINI الشرق الأوسط: “لطالما كانت هناك روابط وثيقة وشراكات ملهمة تجمع علامة MINI مع عالم الموضة، لذلك فقد كانت سيارة MINI Clubman هي الخيار الأمثل والأفضل لتقديم الدعم لخدمة “الخياط الزائر” من Ascots & Chapels

 

وأضاف: “لا تعد سيارة MINI مجرد علامة تجارية فقط في عالم السيارات. حيث يختار الناس قيادة سيارة MINI لأنها تمثل خيارًا مثيرًا وذكيًا ولديها إرث عريق مذهل من التراث والإبداع الرائد والأداء الأنيق والتصميم الفريد”.

 

“يتيح هذا التعاون بين MINI Clubman و Ascots & Chapels لأكثر الرجال أناقة تجربة أرقى أنواع الخياطة إلى جانب التميز المتميز في صناعة السيارات.”

 

وكانت كل من علامتي Ascots & Chapels وMINI Clubman قد حققت نجاحًا في وضع تعريف جديد للفخامة المعاصرة التي تناسب الأشخاص العصريين والمميزين في الوقت الحالي.

 

ويتوافق التاريخ العريق والمتميز للخياطة الراقية وصناعة الملابس المتنوعة والأنيقة مع إرث MINI المتمثل في تقديم أداء مثير وأسلوب يوافق كل العصور. وتعد الشراكة ما بين Ascots & Chapels وMINI Clubman ملائمة ومناسبة إلى أبعد الحدود عندما يتعلق الأمر بإطلاق تجارب استثنائية، سواء بالنسبة للملابس الرجالية أو على الطريق.

 

ويتمتع طراز MINI Clubman بمجموعة من المزايا الخاصة والتصاميم الأنيقة الداخلية ونظام خمسة أبواب، ومساحة فسيحة، وإمكانية لاختيار المحركات الرياضية والأنظمة الترفيهية وتقنيات القيادة المتطورة، وهي السيارة المثالية للرجال العصريين من عشاق الموضة والأناقة في الإمارات.

 

لحجز زيارة، يرجى زيارة: appointment@ascotsandchapels.com

 

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني: gary@ascotsandchapels.com، أو الاتصال بالرقم: 00971362836505

 

المصدر: وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله