من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

أودي الشرق الأوسط تشجع على “إتاحة الفرصة للخطط المستقبلية” طيلة شهر رمضان المبارك

أودي الشرق الأوسط تشجع على "إتاحة الفرصة للخطط المستقبلية" طيلة شهر رمضان المبارك

 

دبي، 27 أبريل 2020: مع حلول شهر رمضان المبارك، تحرص أودي الشرق الأوسط على تعزيز الوعي وتشجيع النظر بتفاؤل  من أجل “إتاحة الفرصة للخطط المستقبلية”. وتدعو العلامة ذات الحلقات الأربع عملاءها لاستكشاف مجموعة سيارات أودي عبر الإنترنت طيلة الشهر الفضيل حرصاً منها على سلامتهم. ويمكن للعملاء الاستمتاع بالعديد من السيارات الجديدة التي ستتوفر في الأسواق بعد رفع الحظر عن قيادة السيارات.

 

صرح كارستن بيندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط قائلاً: “ستحتفل شركة أودي الشرق الأوسط بإطلاق أربعة عشر طرازاً جديداً خلال عام ٢٠٢٠ بما فيها الطرازين Q3 Sportback وQ7 الجديدين بالكامل واللذين وصلا مؤخراً إلى الأسواق. ربما يصعب على العملاء زيارة صالات العرض في ظل انشغالهم بطقوس الشهر الفضيل، لذا حرصت أودي على إتاحة الفرصة لهم من أجل التخطيط لمستقبل يستمتعون فيه بقيادة السيارات من جديد”. وأضاف قائلاً: “إن راحة عملائنا والحرص على سلامتهم هما أولويتنا في الشهر الفضيل. لذلك، فإن جميع وكلاء أودي ملتزمون الآن بإجراءات السلامة للحفاظ على صحة العملاء والموظفين والمورّدين وخدمتهم في ظل الأوقات الصعبة التي يفرضها تفشي فيروس كورونا المستجد”.

 

ويمكن للراغبين بشراء سيارة جديدة أو مستعملة من أودي مشاهدة مجموعة السيارات عبر المواقع الإلكترونية لوكالات أودي وصالات العرض الافتراضية التي تتيح لهم الاستفسار أو حجز موعد لتجربة قيادة. وتتوفر منصات التجارة الإلكترونية عبر بث مباشر في المملكة العربية السعودية ودبي وأبوظبي، حيث يمكن للعملاء تنفيذ عمليات الدفع وتسجيل السيارات باستخدام التقنيات الرقمية وذلك لتسهيل الإجراءات، ومن ثم يمكن للعملاء استلام السيارة مباشرة عند الطلب وهم في منازلهم. وتماشياً مع تعليمات الصحة والسلامة المتبعة في جميع دول الشرق الأوسط، سيتم تعقيم جميع السيارات قبل تسليمها إلى العميل.

 

وقد أطلق العديد من وكلاء أودي في الشرق الأوسط مبادرات جديدة لخدمة العملاء وذلك لإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بتجربة متكاملة من أودي أثناء تواجدهم في منازلهم طيلة شهر رمضان. وتشمل هذه الخدمات حجز موعد للصيانة عبر الإنترنت مع استلام السيارة وتسليمها مجاناً بالإضافة إلى خدمات التعقيم المجانية.

 

وحرصاً على سلامة الموظفين والعملاء والمورّدين، يعمل موظفو وكالات أودي من منازلهم حيثما أمكن، ويتم تشغيل مراكز خدمة العملاء عن بعد. كما اتخذ فريق خدمة للمساعدة على الطريق تدابير وقائية من خلال ارتداء الكمّامات والقفازات وتعقيم الأيدي والحفاظ على التباعد التام عند تواصلهم مع العملاء وذلك للحد من المخاطر وضمان أقصى درجات السلامة.

 

المصدر: وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله