من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مجموعة فيات كرايسلر للسيارات تعلن عن تمديد مجاني للكفالات وعقود الصيانة للعملاء خلال فترة الحجر بسبب فيروس كورونا

مجموعة فيات كرايسلر للسيارات تعلن عن تمديد مجاني للكفالات وعقود الصيانة للعملاء خلال فترة الحجر بسبب فيروس كورونا

72 أبريل 2020 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: تقدم مجموعة فيات كرايسلر للسيارات، الشركة المصنعة لسيارات أبارث وألفا روميو وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفشنال وجيب ورام في أرجاء العالم، تمديداً لكل عملاء موبار الذين تنتهي صلاحية كفالاتهم خلال فترة الحجر بسبب فيروس كورونا في منطقة الشرق الأوسط. وموبار هي المزود الحصري لخدمات الصيانة والقطع والعناية بالعملاء لمجموعة فيات كرايسلر للسيارات في العالم.

وبموجب شروط التمديد، يحق لكل عميل لدى موبار وقّع كفالة تعاقدية أو خطة صيانة أو خطة كفالة ممددة تنتهي مدتها خلال فترة الحجر بفترة ممددة تبلغ شهراً واحداً بعد انتهاء الحجر، بحسب ما تحدده السلطات في موطن إقامتهم. وعلى هؤلاء العملاء الاتصال بمراكز الخدمة لحجز موعد من أجل صيانة سياراتهم خلال فترة الشهر هذه، وسيتم الالتزام بالشروط الأساسية المنصوصة في عقدهم المنتهية مدته.

وفي سياق تفسير سبب هذا التمديد، علّق ماهر عبد الله، مدير موبار للخدمة وقطع الغيار والعناية بالعملاء وسلسلة التوريد لمجموعة فيات كرايسلر للسيارات في الشرق الأوسط، قائلاً: “يواجه العالم اليوم تحدياً لا سابق له، ونود مساعدة عملائنا بأي طريقة ممكنة للتخفيف من الضغط الذي يسببه هذا الوضع. فمعظم عملائنا محتجزون في منزلهم لأمر لا ناقة لهم فيه ولا جمل، ونود أن نحرص على أن يبقوا آمنين في منازلهم في فترة الحجر. نتيجة لذلك، مددنا مهلة انتهاء صلاحية كفالاتهم ليمكنوا من حجز موعد لصيانة سياراتهم عند انتهاء فترة الحجر.”

 

المصدر: وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله