من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

HONOR تؤكد إطلاق هاتف HONOR 9X Lite قريباً في السعودية

HONOR 9X Lite

الرياض، 29 أبريل 2020: أكدت HONOR، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، اليوم إطلاقها المقبل لهاتف HONOR 9X Lite في المملكة العربية السعودية. وسيوفر الهاتف الذكي الأنيق وذو التكلفة المناسبة تجارب ذكية للمستهلكين من خبراء التكنولوجيا وأوائل المتبنين للابتكارات الرقمية اليوم، وسيكون أحدث إضافة إلى سلسلة 9X الشهيرة لدى الشركة ليتبع سابقه HONOR 9X PRO الذي أطلِق في بداية العام الجاري.

تتميز الهواتف الذكية القوية من سلسلة X، والمعروفة بتصميمها الخلفي الزجاجي المتدرج وثلاثي الأبعاد على شكل حرف X، بشاشة العرض الكاملة وكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل تمتاز بإمكانيات التصوير الليلي الرائعة. وسيوفر هاتف HONOR 9X Lite تجربة مشابهة ومحسنة بسعر لا يقبل المنافسة. كما سيستوعب الهاتف الذكي الحديث الاستخدام الكثيف بما في ذلك تشغيل الموسيقى والفيديو وكذلك الألعاب، بفضل معالج Kirin 710 ووحدة معالجة الرسوميات  Turbo فائقة السرعة GPU Turbo.

قال كريس سان بايغونغ، رئيس شركة HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يواصل هاتف HONOR 9X Lite الذكي الجديد مسيرة التزام HONOR بتقديم منتجات لا مثيل لها بقيمة لا تقبل المنافسة. ونتطلع إلى توفير هذا الهاتف الذكي الشامل والمميز لعملائنا في المملكة، ونحن على ثقة بأن تصميمه وأداءه الرائعين سيلقيان إعجابهم”.

من المقرر أن يُطلق هاتف HONOR 9X Lite لعملاء المملكة في شهر مايو 2020. وسيكون متوفر باللونين الأخضر الزمردي والأسود الفخم.

 

المصدر: وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله