من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

السعودية تستعد لاستضافة الجولتين النهائيتين من بطولة الباها للاتحاد الدولي لرياضة السيارات (FIA BAJA)

رالي حائل الدولي
Photo Credit To HailBajas.com

الرياض (المملكة العربية السعودية): أصدر الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية (SAMF) مزيدًا من التفاصيل حول Hail Bajas المتتالية ، والتي ستحدد نتيجة كأس العالم للاتحاد الدولي لرياضة السيارات للباهاس عبر البلاد في 10 ديسمبر- 12 و14-16 2020م.

 

العمل جنبًا إلى جنب مع H.R.H. الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل ، رئيس مؤسسة النقد العربي السعودي ورئيس اللجنة المنظمة ، وفريق من المسؤولين ذوي الخبرة بقيادة يوسف عبده ومدير الرالي زياد جاموس، ابتكروا طريقين تحديين للأحداث الختامية في تقويم 2020 والتي ستكون أيضًا منح العديد من المنافسين الفرصة للتنافس ضد أبطال العالم.

 

سيوفر باها حائل-1 592 كيلومترًا منافسًا في طريق بطول 890 كيلومترًا عبر صحراء النفود. تتميز باجا حائل-2 بتنسيق أقصر قليلاً وتقدم 479 كيلومترًا من المنافسة في طريق يبلغ طوله 780 كيلومترًا.

 

سيقدم كلا الحدثين أقسامًا انتقائية واحدة يوميًا على مدار يومين عبر التضاريس المشابهة لتلك المستخدمة من قبل رالي حائل الذي دخل لأول مرة تقويم الـ FIA للباها عبر الضاحية في عام 2008 بعد تشغيله كحدث وطني لأول مرة في عام 2006.

 

سيعمل مانويل فيدال كمسؤول الدورة التدريبية لأول مرة بمساعدة النائب ماورو تافيلا، وكلاهما قادرين على الاستفادة من خبرتهما الكبيرة في FIA Baja من خلال روابطهما التنظيمية العليا مع الأحداث في موطنهما إسبانيا وإيطاليا على التوالي.

 

يقر هذا الحدث أيضًا الاتحاد الدولي للسيارات ويمثله عضو مجلس الإدارة العربي السباعي، وهو مفتوح لراكبي الدراجات النارية والدراجات الرباعية. تغلق إدخالات جميع التخصصات في 30 نوفمبر.

 

سيكون مقر الرالي داخل مجمع جامعة حائل في الفترة من 10 إلى 16 ديسمبر. التفاصيل الكاملة لاحتياطات ومتطلبات Covid-19 للأجانب الذين يخططون لحضور الحدث متوفرة على www.bajahail.com.

 

وسيعمل كل من حائل باهاس تحت إشراف هيئة تنمية منطقة حائل بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والهيئة العامة للرياضة.

 

يتوفر مزيد من معلومات Baja والتأشيرة من أمانة Hail Baja ، ص. ب 26095 ، الرياض 11486 ، المملكة العربية السعودية ، هاتف: + 966 11880 4614 ، فاكس: + 966 11880 4661 ، بريد إلكتروني: info@bajahail.com.

 

Post source : NDP Publicity

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله