من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

نيسان إكس-تيرا 2021 الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

نيسان إكس-تيرا 2021 الجديدة كلياً  في الشرق الأوسط 1
Photo Credit To nissan-me.ae

جدة، المملكة العربية السعودية، (نوفمبر 2020) – كشفت نيسان اليوم عن سيارة نيسان إكس-تيرا 2021 الجديدة كلياً معززة مكانة العلامة في سوق الشرق الأوسط.

ويشكّل إطلاق السيارة الجديدة إضافة إلى الطرازات المتاحة في المنطقة ويرسّخ مكانة العلامة التجارية في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. كما يلبي احتياجات العملاء المتعلقة بهذه الطرازات التي تشهد إقبالاً واسعاً. كما يأتي في إطار مسيرة التحول Nissan Next التي بدأت في وقت سابق من هذا العام مع الإطلاق العالمي لطراز أريا واستمرت بالكشف عن نيسان Z Proto في سبتمبر.

وتم إطلاق نيسان إكس-تيرا* المتطورة والمتينة خلال فعالية افتراضية وهي ترتكز على خبرة نيسان الممتدة على مدار 70 عاماً في مجال السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. كما تعدّ الشريك المثالي في التنقّلات اليومية والمغامرات اللافتة في الهواء الطلق.

وزوّدت إكس-تيرا الجديدة كلياً بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مع خيار ناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات. وتتميز السيارة بنظام دفع كليّ متين يشمل عدداً من المزايا كمانع الانزلاق والترس التفاضلي محدود الانزلاق والنظام الإلكتروني للقفل التفاضلي الخلفي.

ويمتاز الطراز بتصميم جديد جريء وهندسة متطورة وبمجموعة من تقنيات التنقل الذكي المتطورة من نيسان لتوفير تجربة قيادة استثنائية ومنح السائق الثقة اللازمة لخوض المغامرات وتجاوز جميع الحدود واستكشاف أماكن جديدة.

ويتوفر في الفئة البلاتينية كل من نظام التحذير من مغادرة حارة السير، ونظام التحذير من النقاط العمياء، ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي، ونظام استشعار السيارات القادمة من الخلف، ونظام تنبيه السائق الذكي، ونظام فرامل الطوارئ الذكي.

وقد تمّ تطوير السيارة بناءً على  فلسفة التصميم الجديدة المسمّاة “Unbreakable” التي تقوم على الموازنة بين المتانة اللافتة والتنفيذ الأنيق والحديث. وتشبه الواجهة الأمامية سيارة باترول من خلال شبك V-Motion القوي الجديد مع إطاره السميك المتعارض مع أعمدة الكروم الأفقية الداخلية.

وتعكس السيارة الجديدة هيبة ومتانة في التصميم وقد أضاف المصممون لمسات من الرقيّ والتكنولوجيا إليها حيث توفر مصابيح LED الأمامية لمسة من التطور. فقد تبدّلت مصابيح باترول الـ LED الفريدة التي تتخذ شكل حرف C واكتسبت شكلاً جديداً في طراز إكس-تيرا.

وتتميز لوحة العدادات بتصميم أفقي عريض حيث تمتد حركتها من الباب إلى الباب لإبراز رحابة المقصورة. كما أنّ الأشكال جريئة ولافتة وتطغى عليها المواد ناعمة الملمس والمريحة. وتهيمن شاشة العرض الكبيرة مقاس 9 بوصات على المركز وتضيف المزيد من الرقيّ إلى السيارة.

وتوفر إكس-تيرا الجديدة كلياً مستوى راحة استثنائياً بفضل مقاعد الصفين الأمامي والثاني المزوّدة بخاصية انعدام الجاذبية. وينعم كافة الركاب بالهدوء داخل المقصورة بفضل الجهود الكبيرة التي صبّت في إخماد الأصوات حول حجرة المحرك واستخدام الزجاج المزود بتقنية امتصاص الصوت على كل من الزجاج الأمامي والنوافذ الجانبية.

تتوفر إكس-تيرا 2021 الجديدة كلياً بسبعة ألوان خارجية تشمل البني الفاتح والبرغندي. ويتوافق التصميم الخارجي الراقي مع لوني الأسود والرمادي الفاتح الفاخرين في الداخل واللذين يضيفان غنى إلى السيارة.

يبدأ بيع سيارة نيسان إكس-تيرا 2021 الجديدة كلياً اعتباراً من ديسمبر 2020 في كافة صالات عرض نيسان في الشرق الأوسط.

Post source : nissan-me.ae

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله