من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

فريق البحرين رايد إكستريم يعلن عن شراكته مع سامسونغ في رالي داكار 2021

فريق البحرين رايد إكستريم يعلن عن شراكته مع سامسونغ في رالي داكار 2021 1
Photo Credit To bahrainraidxtreme.com

2 يناير 2021، البحرين – كشف فريق البحرين رايد إكستريم عن شراكة جديدة مع شركة سامسونغ قبيل مشاركته الأولى في رالي داكار، الذي يعدّ أحد أصعب سباقات السيارات في العالم.

 

وتعدّ شركة سامسونغ براند ميموري شريكاً رسمياً لكل من فريق البحرين رايد إكستريم وسائقه الإسباني ناني روما، الفائز مرتين في رالي داكار، الذي يشارك في تشكيلة الفريق إلى جانب الفرنسي سيباستيان لوب، بطل العالم للرالي تسع مرات.

 

وبفضل هذه الشراكة الجديدة، ستوفر سامسونغ للفريق أحدث ابتكاراتها، ولاسيما أقراص التخزين الداخلية والخارجية من نوع SSD وMicroSD، وغيرها من الابتكارات التكنولوجية بهدف دعم وتعزيز أداء الفريق.

 

وبهذا ستشارك سامسونغ فريق البحرين رايد إكستريم مغامرته الأولى في أصعب تحديات رياضات التحمُّل، وستزوده بالدعم اللازم طوال مسار رالي داكار الذي يمتد على طول 7646 كم (4751 ميلاً) في صحراء المملكة العربية السعودية.

 

وتعليقاً على الشراكة الجديدة، قال كريس لونغ، رئيس قسم التسويق وتطوير الشراكات في فريق البحرين رايد إكستريم: “يسرنا في فريق البحرين رايد إكستريم أن تكون شركة سامسونغ شريكاً رسمياً لفريقنا، فالابتكار المستمر والتطوير التكنولوجي يمثلان قيماً مشتركة لكلٍّ من علامتينا التجاريتين، وهي قيم أساسية للشراكة في فريق البحرين رايد إكستريم. كما يسرنا أن نعمل بشكل وثيق مع علامة تجارية تحمل رؤيتنا للمستقبل وتتمتع بالطموح لدفع عجلة الابتكار والتطوير المستمر. ونحن نتطلع إلى قطف ثمار هذه الشراكة في رالي داكار 2021 وبعده”.

 

من جانبه، قال ناني روما، سائق فريق البحرين رايد إكستريم: “يسرني أن تشاركنا سامسونغ في رحلتنا الأولى في رالي داكار. سبق أن عملت مع علامة سامسونغ التجارية، وهي شركة تسعى إلى الابتكار مثل فريق البحرين رايد إكستريم، ويتشاركان العديد من القيم الأخرى، لذا أتطلع إلى رؤية نتائج هذه الشراكة في رالي داكار 2021”.

 

من جهته، قال أوخينيو خيمينيز كاراسكو، رئيس قسم براندد ميموري بيزنس في سامسونغ: “يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع فريق البحرين رايد إكستريم لدعمه في مشاركته الأولى في رالي داكار، أحد أصعب سباقات رياضة التحمُّل في العالم. تمثل الشراكة بالنسبة إلى شركة سامسونغ وفريق البحرين رايد إكستريم منصة اختبار لتحقيق مزيد من الابتكار والتميُّز في الأداء، لذا سنعمل بفضل هذه الشراكة على تعزيز كل من العلامتين التجاريتين وتطوير أدائهما. ونأمل أن تمهّد هذه التطوُّرات والابتكارات التكنولوجية الطريق لمواجهة التحديات المستقبلية خلال تعاوننا معاً في عامي 2021 و2022”.

Post source : www.csm.com

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله