من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

المقصورة الداخلية لمركبة ’شفروليه تاهو‘ الجديدة كلّياً جاهزة تماماً لتمكين خوض المغامرات الشيّقة

المقصورة الداخلية لمركبة ’شفروليه تاهو‘ الجديدة كلّياً جاهزة تماماً لتمكين خوض المغامرات الشيّقة 1
Photo Credit To www.chevroletarabia.com

’شفروليه‘، الشرق الأوسط – هناك عبارة شهيرة تقول أن الجوهر هو الأساس، أي أن ما في الداخل هو الأهم. وتوافقاً مع هذا، تأتي ’شفروليه تاهو‘ لتبرهن صحة هذا الاعتقاد السائد منذ أزمنة طويلة. فقد تم تصميم مركبة الـSUV الرسمية للحركة والتشويق بكل ما فيها لتمكين خوض المغامرات الشيّقة، بدءً من مواصفاتها الداخلية وصولاً لخصائصها الخارجية، إذ إنها تتمتّع بلمسات تصميمية تم التفكير بها ملياً وتتناغم مع هندسة ذكية تجعل القيادة على الدروب الوعرة مريحة بأكثر قدر ممكن.

 

مساحة لكل الأصدقاء (حتى لأصحاب القامات الطويلة): من بين أبرز التغييرات التي شهدتها مركبة ’شفروليه تاهو‘ الجديدة كلّياً هي المساحة التي تم توفيرها في الداخل. فمن خلال جمع أقوى نواحي الهندسة الجديدة لشاحنة بيك-أب كاملة الحجم مع أنظمة جديدة بالكامل مصمَّمة خصّيصاً لتلبية احتياجات سائقي وركّاب المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات في أيامنا هذه، تتميّز مركبة الـSUV الرسمية للحركة والتشويق بكونها تتمتّع الآن بالمساحة الداخلية1 الأفضل بفئتها. فعندما تنطلق أنت ومرافقيك في المغامرة، سوف تتم استضافتكم جميعاً في المقصورة برحابة مطلقة، خصوصاً وأن صف المقاعد الثالث يوفر الآن مساحة إضافية بمقدار 254 ميليمتراً عن السابق. ولمن يبحث عن مزيد من المساحة، فيمكنه الاطمئنان كون هناك مركبة ’شفروليه سوبربان‘ التي توفر حيّزاً أكثر لأرجل الركّاب وذلك بنسبة 28 بالمئة، مما يضمن أقصى مستويات الراحة.

 

  • Chevrolet-Tahoe-2021-1280-2d
  • 2021 Chevrolet Tahoe (4)
  • 2021 Chevrolet Tahoe (3)
  • 2021 Chevrolet Tahoe (2)
  • 2021 Chevrolet Tahoe (5)

 

أمتعة كافية لعشّاق المغامرات: تتطلّب المغامرات تحميل الكثير من الأمتعة والحاجيات، وبالتالي توافر مساحة كافية لاستيعابها. وهذه بالطبع ليست مشكلة أبداً بالنسبة إلى مركبة الـSUV الرسمية للحركة والتشويق. فمع مساحة إضافية2 بنسبة 66 بالمئة أكثر خلف صف المقاعد الثالث، تتميّز ’تاهو‘ للعام 2021 بكونها مركبة SUV كاملة الحجم عملية كثيراً وتمكِّن الاستمتاع بكل مغامرة. وبغضّ النظر عما يتم تحميله، أكان عدّة التخييم، أدوات تسلّق الصخور أو حتى مركب كاياك، فإن ’تاهو‘ قابلة للتعديل كي تكون ملائمة تماماً في الاستعمال. لكن إن كانت هناك حاجة لمزيد من المساحة، عندها يجب عدم البحث عن غير ’شفروليه سوبربان‘، إذ إنه مع المساحة التحميلية الأفضل بفئتها2 والبالغة 4,097 ليتراً، أي بزيادة مقدارها 61 بالمئة عن المساحة الواسعة أساساً في ’تاهو‘، ليس هناك أي شيء يصعب حمله في ’شفروليه سوبربان‘.

 

حلول تخزين ذكية: في حال كانت مركبتك مليئة برفاق المغامرة، يمكنك تعزيز المساحة المخصَّصة للأمتعة للحد الأقصى في ’تاهو‘ أو ’سوبربان‘ عبر إكسسوارات التخزين الذكية. ضمن هذا الإطار، يمكن تحميل كل الأمتعة دون المساومة على المساحة المتوفرة للركّاب وذلك عبر حمّالة ’شفروليه‘ للسقف أو حاملة الأمتعة التي تُعلَّق في الخلف.

 

  • Chevrolet-Tahoe-2021-38
  • Chevrolet-Tahoe-2021-1600-3a
  • Chevrolet-Tahoe-2021-1600-3b

 

عدم نسيان الوجبات الخفيفة للاستمتاع بالرحلة أكثر: لا يترك أي مغامر محترف منزله دون أن يحمل معه تشكيلة من الوجبات الخفيفة. والآن أصبحت الخيارات غير محدودة مع ’شفروليه تاهو‘! فهي تأتي مجهَّزة ببرّاد1 الكونسول الوسطي الأفضل بفئته، بحيث يتفوّق بذلك على كل ما يتوافر في السوق، وبالتالي يمكن الاستمتاع بالقيادة والتلذّذ بالوجبات الخفيفة في آن. ويتم تشغيل هذا البرّاد عبر جهاز ضاغط خاص به بحيث يمكن أن تصل حرارته حتى خمس درجات تحت الصفر، ما يعني أنه يمكن تخزين المثلّجات والبوظة للاستمتاع بتناولها حتى أثناء المغامرة فوق الكثبان الرملية الساخنة. ومع الأخذ بعين الاعتبار أهمية الراحة والملاءمة، فإن البرّاد يبدأ فوراً بالتبريد بمجرّد تشغيل المركبة عن بعد، لذلك يمكن تشغيل ’تاهو‘ قبل 20 دقيقة من الانطلاق بالرحلة للتلذّذ أكثر بالمرطّبات الباردة. ويتميّز البرّاد بضخامته حيث يستوعب ست قناني مياه حجم كل منها 0.5 ليتر، مع توافر مساحة إضافية لتخزين الأشياء الأخرى، مما يضمن تمكّن السائق والركّاب من قضاء أوقات منعشة بغضّ النظر عن الوجهة.

 

فلتشعّ الشمس في الداخل: تسمح ’شفروليه تاهو‘ بعدم تفويت فرصة الاستمتاع بالجمال الطبيعي بشكل مستمر أثناء الرحلة، وذلك بفضل فتحة السقف البانورامية التي تضمّها. وبالتالي يمكن الاستمتاع بمنظر المطر أو أشعة الشمس، وكذلك المناظر الطبيعية في الصحراء مثلاً أو المعالم المعمارية الجميلة في المدينة، حيث يمكن عيش روعة اللحظات الخارجية أثناء الجلوس في الداخل.

 

البقاء على اتصال أثناء التنقّل: تمكّن ’شفروليه تاهو‘ جميع ركّابها من شحن أجهزتهم المختلفة بالكامل دون أي حرج فيما بينهم، إذ إنها تحوي أربعة منافذ USB في الأمام، واثنان لصف المقاعد الثاني واثنان لصف المقاعد الثالث.

 

باختصار، يمكن القول أن ’شفروليه تاهو‘ تأخذ المغامرات على محمل الجد. فهي أكبر وأكثر جرأة وأفضل من أي وقت مضى، وبالتالي تتميّز مركبة الـSUV الرسمية للحركة والتشويق بكونها تستمر بإيجاد الطرق المناسبة لتعزيز راحة السائق وجميع الركّاب في كل رحلة.

Post source : Hadi El Damer

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله